اخيرًا ghost of tsushima pc على ستيم

عبدالرحمن فكري 3/08/2024 01:00:00 ص 3/08/2024 01:00:00 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أخيرًا بعد اربع سنوات من اطلاق لعبة ghost of tsushima على أنظمة بلايستيشن ها هي الأن على أجهزة الحاسوب ( pc ).
-A A +A

اخيرًا  ghost of tsushima pc على ستيم
اخيرًا  ghost of tsushima pc على ستيم

أخيرًا بعد اربع سنوات من اطلاق لعبة ghost of tsushima على أنظمة بلايستيشن ها هي الأن على أجهزة الحاسوب ( pc ). التي ستطلب من متطلبات خاصة حسب قوة اللعبة ولتي سيعلن عنها لاحقًا. ويمكن طلب وتقديم عملية الشراء المسبق لها عبر ستيم. ومن المقرر إصدار نسخة على نظام ويندوز في 16 مايو 2024.

يمكنك الأن تجربة شبح تسوشيما على جهاز الكمبيوتر مع معدلات إطارات غير مقفلة وخيارات رسومات مصممة خصيصًا لمجموعة واسعة من الأجهزة، بدءًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية المكتبي المتطورة وحتى أجهزة الابتوب المخصصة للألعاب.

لعبة ghost of tsushima مستوحاة من سينما الساموراي، وخاصة أفلام أكيرا كوروساوا، والمسلسل الكوميدي أوساجي يوجيمبو، تأثرت المناظر الطبيعية للعبة وأسلوب الفن البسيط بظل العملاق، مع مواقع مصممة لتكون آسرة بصريًا.

بدأ تطوير اللعبة بعد إصدار Sucker Punch لـ Infamous First Light في عام 2014، حيث سعى الاستوديو إلى الانتقال من امتياز Infamous للتركيز على القتال المشاجرة.

تم إصداره في البداية لجهاز بلاستيشن 4 في يوليو 2020، ثم تم إصدار إصدار Director's Cut لجهازي بلاستيشن 4 وبلاستيشن 5، بما في ذلك توسعة Iki Island، في أغسطس 2021.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/